Home

هل ينفع الكلوميد بدون ابرة تفجيرية

هل ينفع الكلوميد بدون ابره تفجيريه الكلوميد يؤخذ بابرة تفجيرية او بدون ابرة تفجيرية بمعنى ان هناك بعض الاطباء يلزمون المريضة بضرورة اخذ جرعه عالية من الكلوميد قبل الابرة التفجيرية وسواء. هل يستخدم الكلوميد بدون ابرة تفجير اجل تستطيع السيدة استخدام الكلوميد بدون ابرة التفجير بشرط تاكد السيدة بعدم وجود تكيس في المبايض او ايا عائق يساعد في عدم انفجار البويضة ونزولها الى قناة فالو الكلوميد يؤخذ بابرة تفجيرية او بدون ابرة تفجيرية بمعنى ان هناك بعض الاطباء يلزمون المريضة بضرورة اخذ جرعه عالية من الكلوميد قبل الابرة التفجيرية وسواء اخذتي الكلوميد او لم تاخذينه فسوف يحدث التبويض بدونه والمهم لكِ ان يحدث الجماع فى اليوم 15 او16 او17 وهى ايام التبويض باذن. هل ينفع اخذ كلوميد بدون ابرة تفجير؟ - صفحة 2: بنات الله يسعدكم جاوبوني ؟؟ انا من شي سنة أخذت كلوميد وصفتلي هو الدكتورة تاني يوم الدورة ولمدة ٥ ايام مع متابعة وإبرة تفجير بس ماصار حمل وحملت الشهر يلي بعده وبدون شي .

رد: تفجير طبيعي للبويضه بدون ابره اشربي البردقوووش ونصييييييييحه ابتعدي عن الكلوميد تراه فااااااششل وهو اللي يزيد التكيس فيه دكاتره مايعرفون يستخدمون الادويه صح ويسببون لنا البللاااا نصيحتي لك البردقووو هل ضروري اخذ ابره تفجيريه بعد الكلوميد. 111 لا ليس من الضرورى اخذ ابرة تفجيرية بعد الكلوميد لان الابرة التفجيرية تؤكد فقط حدوث التبويض وتحدد وقته. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور زهير الكيالي على سؤال السلام عليكم عندي تكيس وجربت الكلوميد. تعرف على اجابة الدكتور د. ظافر اسمندر على سؤال هل ضروري ابرة تفجيريه بعد استخدام الكلوميد

اخذت ابره تفجيريه بدون كلوميد كلوميد تكبر البويضة 2 ملم قبل تفجيرها اما عن سؤلك فقد يحدث حمل بدون كلوميد ولكن ان لم يحدث اذهبي للطبيبة لقياس حجم البويضة بالسونار . هل ينفع الكلوميد بدون. هل من الضروري بعد اكل الكلوميد اخذ ابره تفجيريه, الصفحة 2, بناااااااااااات حبيت اسالكم اذا اكلت كلوميد وقت الدوره هل ضروري اخذ ابره تفجيريه يوم 13.. والشهر اللي بعده اخذت كلوميد من دون ابرة تفجير وحملت لكن ما اكتمل الحمل اخذت الكلوميد لمده 3 اشهر وحملت رغم ان الطبيب عطاني الكلوميد لمده 6 شهو السلام عليكم مرحبا , ابا حد يفيدني من تجاربكم , وايد أوسوس و خايفة , خذيت ابرة تفجيرية ووايد خايفة انها اتضر بالجنين او يطلع الجنين. سلام أنا شربت كلوميد الشهر الي راح من ثالث الدورة الي سابع الدورة وبعدها رحت الي دكتوره وكان فيه بويضه وحدخ حجمها 19 وكان حجمها مناسب للتلقيح وشربت حبوب الديفاستون من 15 للدوره (بدون اي ابر تفجيريه

هل ينفع الكلوميد بدون ابره تفجيريه - اسألين

هل يبان بالسونار اذا في بويضات يبان انفجار بويضتين وبويضه لا ال ه تقول انفجر بويضتين وبويضه لم تخرج واخذت ابره تفجيريه مرتين بقوه ف . هل انفجار بويضتين يعني توجد نسبة لانجاب تؤام الط ابره تفجيريه ابيفاسي 5000: السلام عليكم انا اخدت كلوميد من ثاني يوم الدورة وابره تفجيريه ابيفاسي اليوم الثالث عشر وبرونتوجيست من اليوم الثامن عشر وباقي علي معاد الدورة 8ايام ادعوووولي كتير اكون حامل الشهر دا ومين اخد. هل ينفع للحمل استخدام الإبرة التفجيرية والكلوميد مع وجود التكيس سلام عليكم ورحمة الله متزوجه منذ سنة وأربعة شهور وليس لدي أطفال زوجي قام بالتحليل وكان سليما -والحمد لله- وقمت بتحاليل دم فكان عندي هرمون الحليب مرتفعا. :sob7an: شحالكم ياحريم عساكم بخير الله يسلمكم انا خذت كلوميد هالشهر 4 حبات في اليوم والمفروض انياروح عند الدكتوره من 3 ايام عشان تشوف التبويض وتعطيني الابرة التفجيريه اذا كنت محتاجه وصارت ظروف وماقدرت اروح السؤال هل.

الكلوميد بدون ابرة تفجيرية,Chloride without a detonating

رد: كلوميد + ابر = بويضات متعدده هل اخدتي ابره تفجيريه؟ اختي عبير الورد الحمد لله انك قررتي تعملي اشعة الصبغه وربي يهونها عليكي ويقومك بالسلامه ولاتنسي تاخذي ابرة الفولتارين وابرة البوسكوبان. Post 2672898 - ملتقى الحوامل الى عالم الأمومة منتديات طبية و منتديات نسائية مختصة في الحمل و الولاد هاي يااحلى منتدى تكفون الي عندها خبره وجربت ترد :krkrkr: اذا وحده اكلت كلوميد من غير استشاره ولامتابعة تبويض بالسونار بس عرفت وقت التبويض وكل شي وصار جماع بايام التبويض بدون لاتاخذ ابره تفجيريه يصير حمل لاني سمعت انه الي.

هل يؤخذ الكلوميد بدون ابره تفجيريه - اسألين

1. مين استخدمت كلوميد من غير ابر تفجيرية و حملت بتوأم, السلام عليكم بنات انا عندي تكيس بسيط و زوجي دوالي و استخدمت كلوفاج و جابلي حالة نفسية..
  2. الكلوميد ممكن استخدامه بدون ابره تفجيريه قد سار لاحد وحمل>>>>>بليز لاتطنشوني الله يعينك المفروض تتفاهمين مع زوجك وبيني له انك حزينه اشردي قدامه خليه يحس انك دايم تفكرين و مو معه وخليه يحس.
  3. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور احمد ماجد على سؤال الكلوميد لازم معاه ابر تفجيريه ولا لا وهل.
  4. الله يسعدكم جاوبوني ؟؟ انا من شي سنة أخذت كلوميد وصفتلي هو الدكتورة تاني يوم الدورة ولمدة 5 ايام م
  5. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور زهير الكيالي على سؤال السلام عليكم هل يتغير موعد الدوره بعد تناول الكلوميد وابره تفجيريه واحده علما بان موعد اخر تلات دورا..
  6. السلام عليكم والرحمه كيفكم خواتي عساكن مرتاحات.....!! اللهم ياذا الجلال والاكرام من لديها ذريه ان ترزقهم برهم واحسانهم ومن ليست لديها الذريه الصالحه ان..
  7. هل الكلوميد يؤخر الدوره ؟ : مرحبا. بنات انا اخدت الكلوميد من اليوم5 للدوره ودورتي كل 25 يوم مدتها 5 ايام منتظمه يا بتتاخر يوم او بتيجي قبل موعدها بيوم عمرها ما تاخرت اكتر من هيك اليوم 27 من الدوره والدوره الها متاخره هاد.

استخدمت كلوميد والدوره تاخرت عليا, بناااااات ادعو لي اكون حامل انا الشهر هذا استخدمت كلوميد صرفه ليا الدكتور بدون متابعه تبويض ولا ابره تفجيريه.. هل ممكن ان تكون البويضة وصلت لحجمها المناسب قبل هذا الموعد وتكون طلعت بدون ابرة تفجيرية ؟. * لان الغالب عندي ان التبويض يكون هالشهر يوم ال12 ، واللي اعرفه ان الكلوميد و الإبر المنشطة تجدم الوقت. خطر الكلوميد, الصفحة 134, السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواتى الفاضلات هناك معلومة هامة عن الكلوميد ذكرتها اكثر من مرة وهى ان اخذ الكلوميد بدون..

هل ضروري اخذ الابرة ؟ يعني بدون هالابرة ما بتتلقح ؟ ما هي نازلة نازلة ليش تنزلها غصب ؟ منو خذت الكلوميد بدووون ابرة وحملت ؟ ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين . سلاااااااااااام يأحلى بلقيسيات حبيباتي انا الشهر السابق أخذت الكلوميد من 4يوم للدورة حبة واحدة لمدة 5 ايام نزلت علي الدورة بعد الابرة التفجيرية ب 18 يوم دورتي عادتا 5 ايام هالمرة غريبة اول يومين تقدرين تقولي عنها دورة. تعرف على اجابة الدكتور الدكتور مروان السمهوري على سؤال هل يمكن ان تنفجر بويضة مقاس 23بدون ابرة تفجيرية علما بانني اخدت كلوميد 4حبات يوميا من اليوم التالت.

-هل هناك ضرر منها؟ فأنا أتعالج من الهرمون ثم أعطاني إبرة تفجيرية وحبوب كلوميد؟ - لم ظهر التكيس؟ فهل سببه حبوب الكلوميد؟ وهل سيتضاعف؟ وهل من الممكن أن يكون هناك حمل مع هذه البويضة السليمة مراجعة الكلوميد بدون طبيب من أجل الحمل نونو 1515 Clomid Review Youtube. هل استعمال دواء Clomid Tab للنساء بدون استشارة الطبيب له ضرر بغرض الحمل وماهى اعراض التكيس الدموى على المبيض ولكم جزيل الشكر Ask Fm Draponour خواتي اشحالكن ؟ عندي سؤال عن الكلوميد انا خذته هالشهر وما افكر اسير عن الدكتورة اخذ ابرالتفجير.. كل مرة تعطيني ابر وما يصير حمل مع انه البويضة تكون اوكي . هل ضروري اخذ الابرة ؟ يعني بدون هالابرة ما بتتلقح ؟ ما هي نازلة.

بدون ابر وكلوميد امين يارب ياكريم عن نفسي أنا جربت كلوميد احس مووول ما نفعني ولا استوى لي تبويض ولا حبة وحدة مرة وحدة استخدمته بس في تجارب ناس ياب وياهم نتيجة الكلوميد ايي

1. الكلوميد وابرة التفجير للحمل بولد تأخذ إبرة المتفجرة ويتم الاتصال حتى تأكد من أن يتم الافراج عن البويضة المتابعة هي 12 ساعة بعد أخذ الإبرة تسوي سونار، وإذا كانت البويضة لم تنزل نسوي سونار.
  2. وثاني يوم الدوره عطتني كلوميد ومع المتابعه وخذت ابره تفجيريه وحملت والحمدلله بس الغريبه من دكتورتج انها تعطيج كلوميد لمده 6 اشهر من غير متاااااااااابعه !!!!
  3. مع العلم انه يحدث في بعض الاشهر مراقبة للتبويض بدون منشط وتصل البويضة الى حجم 24 وتبقى على المبيض بالرغم من استخدام ابرة تفجيرية وزني 77 طولي 163 عمري 25 سنة عمر زوجي 30 هاي نتائج تحاليل زوجي: volume 9,
  4. هل يستخدم دواء الكلوميد للرجال - إسألن . حبوب كلوميد 50 مجم. حبوب كلوميد 50 Clomid. هل تحقق حلم الانجاب عند النساء والرجال؟
  5. أخذت كلوميد وانقطعت الدوره. مع العلم انا على بنتي اخذت كلوميد لان كان عندي هرمون الذكوره مرتفع حيل حملت نفس الشهر بدون ابره تفجيريه والدكتور استغرب حتى اهو فرح اكثر مني بس هالحجي من 4 سنين
  6. هل الم الظهر بعد الابرة التفجيرية دليل الحمل السلام عليكم مشكورين على المعلومة انا اخذت ابرة تفجيرية مع العلم ان حجم البويضة كان20.9مم وانا الان في اليوم الخامس من اخذها وانا اشعر في الام اسفل

تفجير طبيعي للبويضه بدون ابر

مين جربت الابرة التفجيريه وحملت بتوأم. هل ابرة التفجير تساعد على الحمل بتوأم.بعض السيدات عندما يصيبون بتأخر الإنجاب أو العقم يفكرون في أخذ الإبر التفجيرية من أجل حدوث الحمل ولكن يستفسرون عن هل ابرة التفجير تساعد على. بالنسبة لي فلقد اخذت منشطات هذا الشهر وبعد مرور 12يوم اخذت ابره تفجيريه وحصل جماع بعد 36 ساعه المشكله انه اليوم شفت افرازات بنيه كان واصف لي الدواء من 28 حبة و باخده بدون انقطاع حتى والدورة. [الأرشيف] +++ مملكة المتكيسات ،، تجمع ، وأطروحات لمشاكل ،طرق العلاج ، فضفضة نفس ،، تفضلوا هنا++ طـبـيـبي لتحقيـق حلــم الإنـجـــــا وصار لي 8 اشهر من اجراء العملية اليوم سويت التراساونت وقالت ليي عندي بويضه كبيرة حجمها 28 وقالت مايصير اعطيك ابرة تفجيريه لان خطر عليك. وانا خايفه. هل هذا الحجم للبويضات حسن ام سيئ؟؟ انا خايف

Video: هل ضروري اخذ ابره تفجيريه بعد الكلوميد - اسألين

عندي تكيس وجربت الكلوميد والابر التفجيرية ولم تنفع هل الطب

هل ابرة تفجيريه بعد استخدام الكلوميد الطب

اخذت ابره تفجيريه بدون كلوميد - اسألين

1. تجارب في الحقن المجهري ( موضوع متميز) سبب تأخر الإنجاب: الزوج - عدد الحيوانات المنوية = صفر... بعد اجراء عملية الخزعة للخصية وجد أنها لا تحتوي ايضا على اي حيوان منوي (السبب اكتشفنا انه بسبب.
  2. هل التوبيض سليم؟ ثم افحصي الأنابيب وقناة فالوب بعد ذلك. فيونا - مصر أنا حامل في شهرى السابع وأعانى من حرقة شديدة في معدتي سواء أكلت أم لم آكل، وصفت لي طبيبتي malox plus، فهل هو آمن على الطفل
  3. يقولون اللي تستخدم كلوميد للحمل 99% تجيب بنت. خاصه اللي تستخدم الكلوميد بدون ابرة تفجيريه. من تجاربكم يا حلوات مين استخدمت الكلوميد بدون ابرة تفجيريه وشنو كان مولودها بنت او ولد. اتمنى تفاعلكم
  4. قووووووووة شلووونكم الموضوع باين من عنواانه اللي خذيت ابر تفجيريه هالشهر تقولنا شعورهاا واللي مجربتهاا من قبل تقولنا منو عنده تراجع وهل حملت عليها لا لأ؟؟ بنااااات نبي تفاااعل وانا اقولكم تجربتي بعد شوووو

هل من الضروري بعد اكل الكلوميد اخذ ابره تفجيريه

خذيت ابرة تفجيرية وحملت - في حال تاخر الحمل عند بعض النساء